شاليهات 1 غرفة للبيع فى أزميرالدا باي الساحل الشمالى

شالية 1 غرف للبيع فى أزميرالدا باي - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB33980
2,428,800 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,428,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,039 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Garden View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 13 Mar 2023

تقع مدينة أزميرالدا باي على الساحل الشمالي لمصر، وتعتبر من اهم المناطق السياحية في البلاد. وقد نالت الشهرة بفضل جمال موقعها وجمال الطبيعة الخلابة التي تحيط بها.

تحتوي البلدة على شاطئ رملي طويل بطول 10 كيلومترات، ويتميز هذا الشاطئ بالمياه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة، ويتمتع السياح بالاسترخاء والتمتع بأشعة الشمس والسباحة في المياه الدافئة.

ويعتبر الصيد هو النشاط الرئيسي في أزميرالدا باي حيث يمكن للزائرين شراء الأسماك الطازجة والمحار والقناديل البحرية من الصيادين. كما يمكن للسياح الاستمتاع بمشاهدة الحيتان والدلافين الذين يظهرون على ساحل المدينة.

وتضم المدينة العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات البحرية، وتشتهر أيضاً بتوفير العديد من الفرص للتسوق في الأسواق المحلية الخاصة بالحرف اليدوية والتحف.

وتشتهر أزميرالدا باي أيضًا بمناطق الجذب السياحية الثقافية، حيث يمكن للزائرين زيارة مزارع الأرز والمتاحف والقلاع الأثرية مثل القلعة الحمراء والتي شيدت في القرن العاشر.

وتقدم أزميرالدا باي للزوار فرصة فريدة للاستمتاع بمغامرة في الجبال والغابات الخضراء، حيث يمكن القيام برحلات المشي لمسافات طويلة والتخييم والتسلق.

إن أزميرالدا باي هي واحدة من الوجهات السياحية الجميلة في مصر، فهي تتميز بطبيعتها الخلابة والصافية والتي تجعلها المكان المثالي للاسترخاء والتمتع بعطلة رائعة.