كليوباترا تاون هاوس للبيع فى أزميرالدا باي

تاون هاوس للبيع فى أزميرالدا باي - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB111906
7,775,233 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,775,233 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
207 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أفخم المناطق السكنية التي تتميز بموقع استثنائي على البحر الأبيض المتوسط.

تم بناء هذا الكمبوند على مساحة 130 فدانًا ويحتوي على عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة، بدءاً من الفيلل المستقلة وصولًا إلى الشاليهات الفاخرة المصممة على أعلى مستوى من الجودة.

يوفر كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي لسكانه كافة وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجونها، حيث يحتوى على نوادي اجتماعية ومراكز تجارية، ومراكز لياقة بدنية.

تضم المنطقة أيضًا مميزات فريدة من نوعها، مثل الحدائق الخضراء والبحيرات الصناعية التي تشكل مناظر خلابة للغاية، وهو ما يضيف إلى سحر الكمبوند.

يتميز كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي بوصوله السهل إلى مدن الساحل الشمالي المجاورة مثل مدينة الإسكندرية ومدينة العلمين، كما يمكن الوصول إلى المنتجع من خلال الطريق الدائري الإقليمي.

وتتوافر العديد من وسائل النقل الفاخرة التي تربط المنطقة بأماكن أخرى في الساحل، مما يسمح للسكان بالتنقل بسهولة وراحة.

يتميز كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي بالعديد من أنشطة الرفاهية والترفيه المثيرة، مثل الغوص وركوب الأمواج وصيد الأسماك والتزلج على الماء والتنزه في المحميات الطبيعية.

بفضل كل مزاياه وخدماته الفاخرة، يعتبر كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي مكانًا فريدًا وفاخرًا للاستثمار في عقارات الساحل الشمالي المصري. وبالتالي يمكن لأي شخص الاستمتاع بإقامةٍ فاخرة وجميلة في هذا الكمبوند، سواءً كانت لأغراض السكن الدائم أو إقامة العطلات.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-32d77-4a7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632