تاون هاوس بموقع متميز للبيع في أزميرالدا باي الساحل الشمالى

تاون هاوس للبيع فى أزميرالدا باي - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB108947
7,775,233 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,775,233 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
207 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

خليج Smeralda هو مركب فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بتجربة نمط حياة فريدة وحصرية. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن بيئة سلمية وهادئة بعيدًا عن صخب المدينة.

يقع خليج Smeralda على مساحة شاسعة من الأرض يمتد إلى أكثر من 1.2 مليون متر مربع. يحيط المركب بالمساحات الخضراء المورقة ، والمياه الصافية الكريستالية ، والشواطئ البكر. لم يدخر مطورو خليج Smeralda أي حساب في إنشاء مساحة معيشة فاخرة ومريحة للمقيمين.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات وتفضيلات مختلفة. هناك فيلات ومنازل وشقق متاحة للشراء. تم تصميم كل وحدة بأعلى مواد وتشطيبات ، مما يضمن أن يستمتع السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر.

واحدة من الميزات البارزة لخليج Smeralda هي المناظر المذهلة التي يقدمها. يطل المركب على البحر الأبيض المتوسط ​​، مما يوفر للسكان مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة. المركب هو أيضًا موطن لمارينا خاصة ، والذي يسمح للسكان بروز قواربهم والاستمتاع بالبحر في أوقات فراغهم.

تم تصميم خليج Smeralda لتزويد السكان بـ


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-53efd-79.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632