محلات للبيع بالتقسيط في أبراج اينز

محل للبيع فى أبراج اينز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39738
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
10,416 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
480 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أبراج إينز هو مشروع عملاق يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو يعد واحدًا من أهم المشاريع العقارية في مصر. تتألف أبراج إينز من ستة أبراج تم تصميمها بشكل حديث ومبتكر، ويصل ارتفاع الأبراج إلى 385 مترًا، مما يجعلها أعلى من المباني الأخرى في مصر.

تم تصميم أبراج إينز بشكل يجمع بين الفخامة والعصرية، مما يتيح للسكان الاستمتاع بالحياة الرفاهية والمريحة، كما أن الأبراج تضم العديد من المرافق الحديثة والراقية مثل حمامات السباحة الكبيرة والمنطقة الرياضية والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي والمتاجر.

وتتمتع أبراج إينز بموقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من المعالم المهمة في المدينة مثل محطة القطارات السريعة والمنطقة التجارية، كما أنها بالقرب من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز الطبية الحديثة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والعمل.

ومن المتوقع أن يكون مشروع أبراج إينز مكانًا شديد الجذب للمستثمرين، حيث يتيح التمتع بالعرضة الرائعة للمناظر الطبيعية للمدينة والوصول السهل إلى جميع المرافق الحديثة الموجودة في المنطقة.

بشكل عام، يعد مشروع أبراج إينز أحد أهم المشاريع العقارية في مصر، والتي توفر سكنًا عصريًا ومناسبًا لكل من الأفراد والعائلات، كما أنه يتماشى مع الاهتمام الكبير بتطوير العاصمة الإدارية الجديدة كمدينة عصرية ومتطورة تناسب العصر الحديث.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20f31c-4d1f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632