عقارات للبيع في أبراج اينز

1 غرف شقة للبيع فى أبراج اينز العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB133839
2,402,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,402,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,323 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تقدم عقارات للبيع في أبراج اينز مصر فرصة فريدة للمستثمرين وأصحاب المنازل على حد سواء لامتلاك جزء من العقارات الفاخرة في واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في البلاد. تقع أبراج اينز في قلب القاهرة الجديدة، وهي مشروع سكني مذهل يوفر مجموعة من الشقق والشقق الفاخرة مع إطلالات خلابة على المدينة المحيطة.

تتميز البرج بمجموعة من المرافق والخدمات المصممة لتلبية احتياجات الحياة الحديثة، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية حديثة، ومسبح، وسبا، وحدائق مزروعة بالنباتات. تم تشطيب الشقق بأعلى المعايير، مع مرافق حديثة ومساحات معيشية واسعة، وشرفات كبيرة توفر إطلالات بانورامية على المدينة.

واحدة من الميزات البارزة في أبراج اينز هي موقعها. تقع البرج في قلب القاهرة الجديدة، وعلى بعد مسافة قصيرة من بعض أشهر المعالم في المدينة، بما في ذلك الجامعة الأمريكية في القاهرة، ومركز مهرجان القاهرة، ومطار القاهرة الدولي. كما أنها متصلة بالمدينة بشكل جيد، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل العام.

سواء كنت تبحث عن الاستثمار في عقار فاخر أو تريد ببساطة العيش في الفخامة، فإن أبراج اينز هي الخيار المثالي. مع موقعها الاستثنائي، ومرافقها العالمية، والشقق الرائعة، فهي تقدم حقًا أفضل ما في الحياة. فلماذا تنتظر؟ اتصل بوكيل عقاري اليوم لمعرفة المزيد عن العقارات المتاحة للبيع في أبراج اينز مصر وابدأ في العيش في الحياة التي تستحقها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cfe0ba-fc0f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632