أبراج اينز العاصمة الإدارية الجديدة محل 480 متر للبيع

محل للبيع فى أبراج اينز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127208
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
10,416 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
480 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أبراج اينز للمطور العقاري إيجي تاور هي مشروع إنشائي جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم إطلاق المشروع في عام 2019 وسوف يتم إنشاؤه في منطقة الحي الدبلوماسي في العاصمة الإدارية الجديدة.

تقدم أبراج اينز للسكان والزوار مجموعة واسعة من الخدمات الحديثة والمريحة، مثل مواقف للسيارات، نادي رياضي، حمام سباحة، مناطق للشواء والتنزه، ومرافق تجارية وترفيهية.

يتألف المشروع من 6 أبراج تم تصميمها على شكل مثلثية تعكس الأشعة الشمسية والنطاقات اللونية المختلفة على مدار اليوم، بما في ذلك الأصفر والأحمر والبرتقالي والبنفسجي والأزرق.

من المتوقع أن تجذب أبراج اينز المستثمرين والمواطنين الراغبين في العيش في مجتمع حديث وعصري، مما يجعل المشروع وجهة سكنية مثالية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز المشروع بقربه من المناطق التجارية والسكنية الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مواقف السيارات والمرافق الحديثة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار فيه.

أبراج اينز للمطور العقاري إيجي تاور هي مثال على الابتكار والتميز في مجال العقارات في مصر، ونتطلع إلى رؤية مزيد من المشاريع الرائعة التي تنشئها الشركة ف