محل تجاري للبيع بالتقسيط في أبراج اينز

محل للبيع فى أبراج اينز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114808
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
10,416 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
480 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد أبراج إينز واحدة من المعالم المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وتمثل مزيجًا من العمارة الحديثة والمصممة على نحو رفيع مع إطلالة رائعة على المدينة.

تم بناء أبراج إينز في وسط الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتشتمل على برجين بارتفاع يتجاوز 200 متر، وتحتوي على العديد من المكاتب والشقق الفاخرة والفنادق الفخمة.

تم تصميم أبراج إينز على يد مجموعة من أفضل المهندسين المعماريين في العالم، اعتمدوا على توفير الراحة والتكنولوجيا والفخامة في جميع خدماتهم، مثل مراكز اللياقة البدنية والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي وغيرها.

يعد البرج الأول من الأبراج مبنى تجاري تجسد ثقافة الأعمال الحديثة، ويضم مكاتب تناسب احتياجات عملائه، بما في ذلك مساحات مفتوحة للعمل بالإضافة إلى المساحات الخاصة للاجتماعات، وتوفر الأبراج أيضًا مرافق توجيهية للمبادلات التجارية لإجراء الدردشات والاجتماعات الضرورية للعمل.

يستفيد المستأجرون في البرج الثاني من تصميم فريد من نوعه، يتيح لهم العيش في شقق فاخرة مطلة على المدينة، وتوفر وسائل الراحة العصرية مثل اللياقة البدنية والمرافق التجارية، ويضم البرج أيضًا أجنحة فندقية فاخرة تتمتع بإطلالات خلابة على المدينة.

تعد أبراج إينز جزءًا مهمًا من عمارة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وستكون إضافة مثالية لتمثيل الحي الحكومي كوجهة نموذجية للعمارة الحديثة في مصر.