أبراج اينز محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع إيجي تاور

محل للبيع فى أبراج اينز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107308
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
10,416 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
960 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد أبراج إينز من أحدث المشاريع السكنية والتجارية العصرية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة الأهلي للتطوير العقاري، ويضم مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والمساحات التجارية.

تتميز أبراج إينز بارتفاعها الذي يبلغ 385 متراً، ويتألف المبنى من 78 طابقاً، مما يجعلها واحدة من أعلى المباني في مصر والشرق الأوسط. يستوحي تصميم البرج من شكل زهرة اللوتس، التي تعد رمزاً للتجدد والتجديد في الثقافة المصرية.

تتميز أبراج إينز بمرافقها ووسائل الراحة الحديثة، حيث يتميز البرج بمدخله الرائع المجهز بأحدث التقنيات ووسائل الراحة، بالإضافة إلى المصاعد الحديثة التي توفر إمكانية الوصول بسهولة إلى الطوابق العليا.

يتميز البرج أيضاً بمجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة، تتراوح من استوديوهات إلى وحدات بأربع غرف نوم واسعة. تم تصميم الشقق بأسلوب عصري وحديث، مع استخدام مواد عالية الجودة وأحدث التقنيات ووسائل الراحة، بما في ذلك نظام المنزل الذكي والإضاءة الفعالة من حيث استخدام الطاقة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يضم برج إينز أيضاً مجموعة من المساحات التجارية، بما في ذلك المكاتب والمحال التجارية والمطاعم. يعد موقع البرج المتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مثالياً للشركات التي ترغب في إقامة وجود لها في اقتصاد مصر المتنامي.

تم تصميم برج إينز مع الأخذ بعين الاعتبار الاستدامة والصداقة بالبيئة، حيث يتميز البرج بمجموعة من التقنيات والأنظمة الفعالة من حيث استخدام الطاقة، بما في ذلك الألواح الشمسية وأنظمة التهوية والتكييف الحديثة. كما يوجد في البرج برنامج لإعادة التدوير ويشجع السكان على اتباع ممارسات مستدامة في حياتهم اليومية.

بشكل عام، تعد أبراج إينز مثالاً رائعاً للحياة العصرية والفاخر


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c80432-efb9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632